من هو المطور العقاري لقرية دوس سيدي عبد الرحمن

 قرية دوس راس الحكمة الساحل الشمالي هو أحدث مشروع لشركة أكام الراجحي للتطوير العقاري، حيث تقدم وحدات مصيفية فاخرة في مجتمع متكامل الخدمات والمزايا، بأسعار مغرية وأنظمة دفع سهلة جداً.

تتميز قرية دوس بموقعها الاستراتيجي في وسط الساحل الشمالي، وتتميز أيضًا بتوفر حياة متكاملة المزايا في مجتمع ترفيهي يوفر خدمات شاملة وتصاميم حديثة، بالإضافة إلى وحدات سكنية مصممة ومجهزة وفقًا لأحدث المعايير العالمية. وأخيرًا، تتميز القرية بأسعارها التنافسية ونظم السداد الميسرة التي تمكن الجميع من شراء الوحدات السكنية.

مشروع اكام الراجحي الساحل الشمالي يعد أول مبادرة من شركة اكام الراجحي، التي نشأت بالتحالف بين شركة الراجحي السعودية وشركة أكام للاستثمار والتنمية العقارية.


معلومات عن شركة أكام الراجحي العقارية

تم إطلاق أول مشروع مبتكر لشركة أكام الراجحى للتطوير العقاري بعنوان "دوز" في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي الجديد، ويبلغ إجمالي الاستثمارات فيه حوالي 8 مليارات جنيه بتعاون استثماري مصري سعودي. هذه الشركة تعد شراكة بين شركة أكام وشركة الراجحي، وهما من أكبر الشركات العقارية وأفضلها في مصر، نظرًا لأن ملاكهما هم من كبار المستثمرين في السوق العقاري المصري، وهم:

السيد / عصام منصور

وضع السيد عصام وضع منصور بحزم الصيغة المتوازنة لإبتكار رؤية تلبي احتياجات العملاء، حيث يتمتع بخبرة واسعة في مجال العقارات والسياحة لأكثر من 25 عامًا. يشغل السيد عصام منصور منصب رئيس تنفيذي ومدير تطوير المساكن، ويمتلك مشروع أروما، وهو واحد من المشاريع الريادية في منطقة السخنة. بفضل خبرته المليئة بالتفكير الاستراتيجي، أصبح السيد عصام وضع منصور الشخص المثالي لتطور شركة أكام، وهو يشغل أيضًا منصب رئيس مجلس إدارة شركة أكام الراجحي.

السيد / إدريس محمد

هو رئيس تنفيذي للشركة ويتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا في مجال العقارات والسياحة. بدأ مسيرته كنائب مدير السياحة في نهار للسياحة. وكان السيد إدريس محمد عضوًا في مجلس إدارة شركة تارجيت للمقاولات والاستشارات الهندسية، وحدث ذلك في وقت قريب جدًا حيث أصبح المدير العام لشركة العاصمة العقارية.

وجود هذا التنوع الفريد جعله مسؤولاً عن تأسيس ورئاسة بنايات للتطوير و إدريس للابتكارات التي تقدم دراسات السوق والحلول الذكية. هدفه توفير احتياجات المطورين العقاريين وتحقيق أعلى عوائد استثمار للعملاء المناسبين. وفي النهاية، يُعرف بشهادة المبتكر، وهو المسؤول التنفيذي الرئيسي لتطوير أكام والرئيس التنفيذي الراجحي لشركة أكام.

مستر / عبدالوهاب بين صالح أل راجحي

يَمْتَلِكُ تَرَاثُ الراجحِيِّ السُّعُودِيُّ، مُجْمَوعَةً مُتَنَوِّعَةً لأَكْثَرَ مِنْ عِشْرِينَ عَامًا. تَمَثَّلَ الراجحِيُّ مُعَيَّارًا في مِجَالِ الأَعْمَالِ التِّجَارِيَّةِ فِي كُلِّ أَنْحَاءِ المَمْلَكَةِ العَرَبِيَّةِ السَّعُودِيَّةِ وَمِنْطَقَةِ الشَّرْقِ الأَوْسَطِ وَشَمْالِ إِفْرِيقِيَا. كَوْنِهِ مُاهِرًا فِي التَّصْمِيمِ وَتَنْفِيذِ استْرَاتِيجِيَّاتِ المُبِيعَاتِ الفَعَّالَةِ، يَعْتَبرُ عَبْدَ الوَهَّابِ الراجحِيُّ رَئِيسًا لِمَجْلِسِ إِدَارَةِ مُجَمْوَعَةِ الراجحِيِّ السُّعُودِيَّةِ وَيَمْلَكُ شَرِكَاتٍ مِخْتَلِفَةً تَعْمَلُ تَحْتَ سَقْفِهَا، مِنْ بَيْنِهَا الراجحِيُّ.

  • شركة المجموعة الزراعية السعودية.
  • كما يمتلك شركة زادنا للمحاصيل الزراعية.
  • شركة دعم الإسكان زادنا.
  • كما يمتلك شركة تجارة التمور زادنا.
  • شركة الاستثمار الزراعي.
  • كما يمتلك شركة الجود للأغذية الصناعات.
  • تمور زادنا شركة مصر الدولية.
  • مصر تحتوي على شركة متخصصة في صناعة وتجارة التمور والمواد الغذائية.
  • وكثير من الأشخاص الآخرين يتطلعون في النهاية إلى الحصول على معرفة واسعة ومتنوعة في تطورات البنك الراجحي.

الاستاذ / سعد الغيثي

نظرًا لمجموعة معرفته الواسعة في مختلف المجالات، استطاعت الشركات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي امتلاك مجموعة كبيرة من المناصب الفخرية. بالإضافة إلى ذلك، يشغل منصب رئيس مجلس رجال الأعمال في الاتحاد العربي وعضو في الغرفة السعودية المصرية والمجلس الاقتصادي في الجمعية السعودية لعلوم العمران السعودي ومجلس المهندسين، بالإضافة إلى كونه مراقب عضو في جامعة الدول العربية. وبالإضافة إلى ذلك، يشغل أيضًا منصب نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة أسياد المالية للتجارة والمقاولات.

وكذلك يشغل السيد سعد الغيثي منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة الموارد البشرية العربية. بالإضافة إلى ذلك، يكون السيد سعد الغيثي عضوًا في مجلس إدارة شركة فيجن لحلول الإدارة والأنظمة المتقدمة، وهو أيضًا رئيس مجلس إدارة المهيد. ويعمل كذلك كعضو في مجلس إدارة أكام للتطورات. وقد اكتسب السيد سعد الغيثي خبرة متراكمة في شركتنا المتنامية، أكام الراجحي.

 الاستاذ/ هشام قنديل

يحمل فهو المزيد من 20 سنة من الخبرة ويشغل حالياً موقع استراتيجي كبير بصفته أحد المسؤولين الفنيين في شركة Akam. كما يشغل عدة مناصب هامة نظرًا لخبرته العميقة، فهو عضو في اتحاد المهندسين العرب ونقابة المهندسين المصرية. تولى سابقاً منصب الرئيس التنفيذي لشركة المهيد للاستشارات الهندسية من عام 2005 حتى عام 2016.

لعب السيد هشام العديد من الأدوار الاستراتيجية أثناء إقامته في المملكة العربية السعودية وكان عضوًا في مجلس إدارة شركة المهيد القابضة. يعتبر الحفاظ على معرفته الواسعة واستفادته منها في تقديم حلول تقنية مبتكرة في طليعة التطورات.

سابقة اعمال شركة اكام العقارية

وهي شركة تعاونية بين مصر والمملكة العربية السعودية، حيث نفذت مجموعة من المشاريع المميزة للغاية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

  • سيناريو العاصمه الأدارية الجديده.
  • سين سفن العاصمة الإدارية الجديدة.

Comments

Popular posts from this blog

قرية دوس الساحل الشمالي

شاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي

ستوديو للبيع في دوس راس الحكمة