شاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي

 شركة آكام الراجحي قامت بإطلاق مشروعها الجديد، وهو قُرية دوس الساحل الشمالي. ويُعتبر هذا المشروع هو الأول للشركة في الساحل الشمالي، لذلك قد منحه الشركة موقع استراتيجي في منطقة رأس الحكمة، بالقرب من جميع المناطق الحيوية. وبالرغم من إمكانيات دوز الساحل الشمالي وخدماتها الممتازة، إلا أن أسعارها هي الأقل في الساحل. وهذا يجعلها فرصة حقيقية للراغبين في الاستثمار أو قضاء صيف مُمتع في الساحل.

موقع قرية دوس الساحل الشمالي

تم اختيار شركة اكام الراجحي للاستثمار والتنمية العقارية (الشركة المالكة للمشروع) لتنفيذ شاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي في واحدة من أفضل المواقع الجغرافية في قلب الساحل الشمالي.

قامت شركة اكام الراجحي بتأسيس مشروع دوس في الكيلو 174 على طريق الإسكندرية - مرسى مطروح.

تتميزشاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي بموقع استراتيجي حيوي، وقد كان اهتمام شركة أكام يشمل كل التفاصيل المتعلقة بموقع القرية، بهدف تسهيل التنقل لجميع ملاك المشروع عبرها.

تمتاز موقع منتجع DOSE بقربه من العديد من المواقع والمشاريع والخدمات والطرق والمحاور في الساحل الشمالي. يمكننا ذكر بعض مزايا موقع قرية دوس الساحل الشمالي بإيجاز في النقاط التالية:

  • تقع القرية بالقرب الشديد من العديد من الطرق الهامة مثل الطريق الدولي الساحلي والطريق الجديد للفوكا.
  • يتم وضع مشروع اكام الساحل في موقع قريب من مطار برج العرب ومطار العلمين.
  • القرية دوس تُوجد على مسافة قريبة جدًا من مدينة العلمين الجديدة.
  • يتمركز المنتجع في موقع قريب من العديد من المنتجعات والقرى الفخمة في الساحل الشمالي مثل هاسيندا ومارينا.
  • منتجع شاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي يقع قريب جدًا من طريق الضبعة

الأسعار ونظم السداد في دوس الساحل الشمالي

بادر بامتلاك وحدتك داخل Dose North Coast الذي يعتبر بمثابة طفرة جديدة في عالم العقارات، حيث أنه يقدم لعملائه جميع المزايا الترفيهية التي يبحثون عنها، ويضع احتياجات كل فرد نصب عينيه من خلال تصميم منازل عصرية بتصميمات مبتكرة وتشطيبات حصرية بأسعار تنافسية للغاية ونظم سداد هي الأفضل في المنطقة.

ويمكن توضيح أسعار الوحدات داخل شاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي من خلال التالي:

  • تتراوح أسعار شاليهات دوس من 1,938,000 جنيهًا مصريًا للمكونة من غرفة الواحدة، إلى 3,140,000 جنيهًا مصريًا لتلك التي تحتوي على 3 غرف.
  • تتراوح أسعار الشقق الفندقية من 2,240,000 جنيهًا مصريًا للمكونة من غرفة الواحدة، إلى 3,980,000 جنيهًا مصريًا لتلك التي تحتوي على 3 غرف (وهناك عرض حصري لأول 100 عميل بالحصول على شقق كاملة التشطيب بالفرش).

  • تبدأ أسعار وحدات التاون هاوس من 5,900,000 جنيهًا مصريًا لتلك التي تطل على اللاجون، وتصل إلى 6,200,000 جنيهًا مصريًا لتلك التي تطل على الطبيعة الخضراء.
  • تبدأ أسعار وحدات التوين هاوس من 8,500,000 جنيهًا مصريًا.
  • تبدأ أسعار الفيلات المستقلة من 18,000,000 جنيهًا مصريًا.

وفيما يخص أنظمة الدفع التي أعلنت عنها الشركة المالكة لقرية دوس الساحل الشمالي؛ فجاءت سهلة ومريحة تمتد إلى سنوات طويلة، وهي كالتالي:

  • بدون دفع مقدم نهائيًا، يقوم العميل بتقسيط سعر الوحدة على مدار 6 سنوات.
  • يدفع العميل مقدم تعاقد 5% من قيمة الوحدة، ويتم سداد باقي المبلغ على أقساط متساوية خلال 7 سنوات.
  • يدفع العميل مقدم تعاقد 10% من قيمة الوحدة، ويتم سداد باقي المبلغ على أقساط متساوية خلال 8 سنوا.
  • يدفع العميل مقدم تعاقد 20% من قيمة الوحدة، و10% بعد مرور سنة، ثم 10% أخرى بعد 3 سنوات، ويتم سداد باقي المبلغ على أقساط متساوية خلال 10 سنوات.
  • ويمكن للعميل دفع مبلغ جدية حجز قابل للاسترداد 50,000 جنيهًا لحجز الشاليه، أو 100,000 جنيهًا لحجز الفيلا.

نبذة عن المطور العقاري لقرية دوس الساحل الشمالي

قرر اثنان من عمالقة الصناعة في السوق المصري تغيير القاعدة وبناء مجتمعات ملهمة، وهما أكام بخبرتها الواسعة وحلولها المبتكرة التي تعزز الحياة بكافة صورها، والراجحي الذي يعتبر اسم له ثقة على مر السنين، وذلك من خلال  صناعة اسمًا جديدًا لتمكين العالم من إحداث التغيير المطلوب في ظل التقدم التكنولوجي الهائل الذي يعاصره.

ويعد منتجع دوس الساحل الشمالي أحد أبرز المشروعات الساحلية الذي قامت akam ALRAJHI Developments بتنفيذه في موقع جغرافي متميز وحرصت على توفير كافة الاحتياجات المادية والمعنوية التي يحتاجها العملاء من خدمات متكاملة ومزايا استثنائية وتصميمات مذهلة للمنازل المتنوعة وغيرها من المرافق الترفيهية التي تقدم لهم أقصى قدر من السعادة خلال أجازة الصيف.

Comments

Popular posts from this blog

قرية دوس الساحل الشمالي

ستوديو للبيع في دوس راس الحكمة