ستوديو للبيع في دوس راس الحكمة

جرب تجربة الساحل الشمالي Dose واشعر بالفرادة التي تجدها في عالم جديد كل موسم. استمتع بتجربة مختلفة تكسر الروتين في مكان مليء بالترفيه، حيث يمكنك استكشاف سواحل جديدة مصممة وفقًا للدراسات لتريح حواسك وتلبية احتياجاتك وتصنع لك أجمل ذكريات الصيف. كل هذا متاح في مشروع Dose.

وتقدم الشركة المالكة للمشروع، شركة اكام الراجحي، أول مشروع لها في الساحل وتبدأ المرحلة الأولى في المشروع الذي يُعتبر مصدراً للضجيج للشركة منذ الإعلان عنه حيث لفت انتباه الجميع وجعل العملاء يتنافسون للحجز فيه الآن. يتم إدخال السعادة إلى سوق العقارات كضرورة وليس رفاهية، من خلال بناء مجتمعات ملهمة صُنعت بناءً على دراسات تفهم احتياجات الإنسان وتحققها. وذلك من خلال الاهتمام بأبسط التفاصيل وتقديم حلول إنسانية مبتكرة تلبي احتياجات العملاء الجسدية والنفسية.

موقع قرية دوس الساحل الشمالي

في طول ساحل الساحل الجديد الساحر ، توجد أرضنا المرتفعة على شاطئ الضبعة الفاخر ، حيث يستغرق الأمر فقط ثلاث ساعات للوصول من القاهرة إلى الساحل الشمالي. تقع قرية دوس الساحل في الكيلو 174 على طريق الإسكندرية - مرسى مطروح لتتمتع بأجمل الشواطئ الزرقاء والرمال الذهبية الفاخرة التي تم العثور عليها على الإطلاق في الساحل الشمالي المصري.

قرية دوس تقع على ساحل الشمال بالقرب من مطار العلمين، وبجانب لافيستا باي ووتر واي في الساحل الشمالي. يمكنك أن تضع أولى خطواتك على مساحة تبلغ 125 فدانًا من الأرض، حيث كل جزء مملوء بالسعادة والرفاهية، لتكون هذه القرية خيارك الأخير للعيش فيها.

تتوفر خيارات متنوعة للحجز والدفع بالتقسيط في قرية دوس الساحل الشمالي.

قدمت شركة آكام الراجحي عروض مميزة لحجز وتقسيط شاليهات وستوديو للبيع في دوس راس الحكمة، بالإضافة إلى عرض خاص عند شراء الشقق الفندقية في دوز الساحل الشمالي حيث ستقوم الشركة بتشطيب الشقق بالأثاث لأول 100 عميل. ستتم تسليم شاليهات وفلل دوز من شركة آكام عام 2026 بتشطيب كامل وتكييف. وتم تحديد أنظمة تقسيط مشروع دوز الراجحي على النحو التالي:

  • دون دفعة مقدمة وبأقساط متساوية على مدى 6 سنوات
  • يتطلب الدفع مقدماً 5% من القيمة ثم سداد الباقي على 7 سنوات بأقساط متساوية.
  • يتم دفع 10% كمقدم وتقسط المبلغ المتبقي على مدار 8 سنوات.
  • يجب دفع ٢٠٪ مقدم و١٠٪ بعد مرور سنة و١٠٪ بعد مرور ٣ سنوات، والباقي على مدى ١٠ سنوات.

فضلاً، يمكن تسديد مبلغ مقداره 50 ألف جنيه كتأمين قابل للاسترداد لشراء شاليه في قرية دوس بالساحل الشمالي، أو تسديد مبلغ مقداره 100 ألف جنيه لشراء فيلا.

Comments

Popular posts from this blog

قرية دوس الساحل الشمالي

شاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي