قرية دوس الساحل الشمالي

 قرية دوس الساحل الشمالي هي أحد مشاريع شركة أكام الراجحي الذي ظهر لأول مرة بعد دمجها مع مشروعها الساحلي الأكثر تميزًا في الساحل الشمالي. يقع المشروع في موقع استراتيجي يوفر المزايا الكبرى لجميع المستثمرين في سوق العقارات في مصر. قربه من رأس الحكمة يعطيه إضافة استثنائية. تبلغ قيمة الاستثمار العقاري في المشروع الضخم 8 مليار جنيه مصري.

بفضل الأسعار التي لا تقبل المنافسة وأنظمة التقسيط على مدار عدة سنوات تصل إلى أكثر من 10 سنوات بعوائد استثمارية متميزة، يُعتبر شراء وحدة سكنية في قرية اكام الراجحي الساحل الشمالي Village Dose North Coast فرصة ذهبية مطلوبة بشدة من قِبل المستثمرين في السوق العقاري المصري. ابدأ الآن بالاستثمار واحصل على وحدتك السياحية في موقع فريد قُرب الساحل الشمالي بنظام التقسيط على عدة سنوات.

بإمكانك الحصول على أنواع متنوعة من وحدات السكن، مثل الفلل التي تُعرض للبيع في دوس الساحل الشمالي، والتوين هاوس، وتاون هاوس الزاوية، وتاون هاوس المتوسطة، كل ذلك بأسعار تنافسية رائعة، دون الحاجة للدفع النقدي، وبعيدًا تمامًا عن أي ضغوط مالية.

أين تقع قرية دوس

نظرًا لخبرة شركة آكام الراجحي الطويلة، تولي الشركة اهتمامًا كبيرًا في اختيار مواقع رائعة لمشروعاتها. ولهذا، تم اختيار منطقة رأس الحكمة بالتحديد في الكيلو 174 طريق إسكندرية – مطروح، والتي تعد موقعًا استراتيجيًا قريبًا من جميع المرافق الحيوية والطرق الرئيسية، مما يسهم بشكل كبير في نجاح دوز الساحل الشمالي ويجعلها الخيار الأول للعملاء.

الأماكن القريبة من دوس الساحل الشمالي

  • تبعد قرية دوز عن مطروح بحوالي 40 دقيقة.
  • يعتبر مشروع العقاري DOSE الراجحي قريب جداً من مطار العلمين.
  • يبعد قرية دوس الساحل الشمالي عن القاهرة مسافة 280 كيلومتراً، عبر طريق الضبعة.
  • تقع قرية بانكي الساحل الشمالي وقرية أمواج الساحل الشمالي بجوار قرية دوس الساحل الشمالي.

مساحة قرية دوس الساحل الشمالي

بمثابة، يتم توضيع مشروع دوس الساحل الشمالي على مساحة واسعة بصورة بارزة، مما يدعم تقسيمها بشكل مميز، ويكون حجم قرية المشروع على مساحة تبلغ 125 فدان. وتتميز واجهة الشاطئ بطول يصل إلى 450 مترًا، وعمق المشروع يبلغ 1,000 كيلو متر. والجوانب البارزة للمشروع هي أن جميع وحداته تتمتع بمنظر رائع للبحر.

كان لديهم الرغبة في تنفيذ مشروع عالمي في منطقة مائية واسعة ومساحات مفتوحة تمثل 70٪ من مساحة المشروع. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مساحة تبلغ 9 فدانات تحتوي على بحيرات صناعية لتوفير منظر مائي لجميع الوحدات ، حتى أولئك الذين بعيدون عن البحر. بالإضافة إلى ذلك ، توجد أكثر من 60٪ من الوحدات التي تطل على البحر ، و 30٪ منها تطل على إطلالة بانورامية على البحر ، و 10٪ تطل على حمام السباحة والبحيرات. وستكون حمامات السباحة في ارتفاع يصل إلى 46 مترًا وبواجهة تبلغ 450 مترا.

يتميز استثمار مشروع دوس الساحل الشمالي بعدة جوانب. فهو يقدم فرص استثمارية مجزية ومربحة في منطقة الساحل الشمالي الجميلة. كما يوفر المشروع مزايا جذابة مثل موقعه المتميز بالقرب من الشواطئ الرملية والمناظر الطبيعية الخلابة. يعتبر دوس الساحل الشمالي مشروعاً ذو مستقبل واعد، حيث يتضمن خدمات ومرافق متنوعة مثل المطاعم والمقاهي والمسابح ومناطق التسوق. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المشروع بخطة تطوير مبتكرة تهدف إلى توفير تجربة استثمارية فريدة وناجحة.

مميزات الاستثمار في قرية دوس الساحل الشمالي

استغل الفرصة الآن واحجز وحدتك في منتجع دوز الساحل الشمالي للاستمتاع بتجربة مصيفية لم تشهدها من قبل. جعلت أكام الراجحي من الممكن تقديم مجموعة من المزايا التي تضمن تحقيق سعادتك بكل أشكالها. يتميز دوز الساحل الشمالي بمجموعة من الفوائد الاستثمارية التي تشمل:

تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الوحدات في قرية دوز الساحل الشمالي، بما في ذلك فلل للبيع، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وشاليهات، وشقق فندقية بمساحات مختلفة.

  • يتميز مشروع أكام الراجحي بوجوده في موقع جغرافي فريد قريب من جميع المحاور الرئيسية.
  • نقدم مجموعة من الأسعار التنافسية التي تتناسب مع جميع الشرائح الاجتماعية في منتجع دوز الساحل.
  • تقدم تصاميم فريدة وفاخرة بأعلى معايير الجودة من خلال العمل مع خبراء التصميم الهندسي.
  • يحق لك اختيار طريقة الدفع والسداد التي تتناسب مع إمكانياتك مثل أفضل الأنظمة التي تمتد لمدة تصل إلى 10 سنوات.
  • تُعَدُّ قرية دوز على الساحل الشمالي مكانًا آمنًا للاستثمار مع شركة أكَام الرَاجِحِي، والتي نشأت من خلال تحالف بين أبرز شركات الاستثمار في مصر والسعودية.

Comments

Popular posts from this blog

شاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي

ستوديو للبيع في دوس راس الحكمة